مدينة الطيرة:
جمعية الأقصى تنظم الأمسية المقدسية الثانية

نظمت جمعية الاقصى بالتعاون مع الحركة الاسلامية في منطقة المركز والحركة الإسلامية في مدينة الطيرة الخميس الماضي الأمسية المقدسية الثانية، يذكر انه تم تنظيم الأمسية المقدسية الأولى في مدينة رهط مطلع العام الحالي.
وتهدف الأمسية الى نقل واقع القدس والمسجد الأقصى ومعاناتها الى الاهل في كل مكان.
وشارك في الأمسية الثانية في مدينة الطيرة العديد من المصلين من أهالي المدينة وأبناء الحركة الاسلامية من القرى والمدن المجاورة وذلك في مسجد عمر بن الخطاب بعد صلاة العشاء.
تخللت الامسية العديد من الفقرات الشيقة والمثرية التي تحدثت وتضمنت حب الاقصى وتعزيز روح الانتماء والتعلق بالمسجد الاقصى المبارك وضرورة التواجد والرباط فيه.
افتتحت الامسية بتلاوة للقران الكريم، ومن ثم عرضت جمعية الاقصى عرضاً محوسبا لاهم مشاريعها ونشاطاتها على مدار العام اتبعها الشيخ صفوت فريج رئيس الجمعية بكلمة جمعية الأقصى ودورها في تسيير الحافلات على مدار العام الى المسجد الأقصى والمشاريع الضخمة التي تم تنفيذها في المدينة.
وقدمت جمعية الاقصى فيلما وثائقيا حول أهم معالم المسجد الاقصى وتاريخها نال إعجاب جميع الحضور والمشاركين.
المرشد المقدسي الاستاذ بشار ابو شمسية قدم محاضرة قيمة وتفاعلية في أهمية التواجد والرباط في مسجد الاقصى وضرورة ترك بصمة واضحة جلية فيه.
في ختام الأمسية كرمت جمعية الاقصى مندوبيها في مدينة الطيرة، الذين يجتهدون على مدار العام لتسيير الحافلات الى المسجد الأقصى؛ وقام على تكريمهم كل من رئيس جمعية الاقصى الشيخ صفوت فريج والنائب وليد طه ورئيس الوحدة الادارية في منطقة المركز الشيخ يوسف القرم وعن الحركة الاسلامية في الطيرة الاستاذ محمد قاسم.

اضف تعليق