مسيرة قوافل الاقصى

أخبار وتقارير

جمعية الأقصى- الحركة الإسلامية تنظّم إفطارًا وأمسية رمضانية لـ 350 يتيمًا من القدس

people_on_Mousq

جمعية الأقصى- الحركة الإسلامية تنظّم إفطارًا وأمسية رمضانية لـ 350 يتيمًا من القدس

2023-04-15

أخبار الجمعية, أخبار وتقارير, أخبارنا, القدس والمسجد الأقصى, مشاريع الجمعية, مشاريع جمعية الأقصى, مشاريعنا

نظّمت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات- الحركة الإسلامية، أمس السبت، إفطارًا جماعيًا لقرابة 350 طفلًا يتيمًا من مدينة القدس وعائلاتهم، وذلك ضمن فعاليات مشروع "فرحة يتيم 9" الذي يتمّ تنفيذه للسنة التاسعة على التوالي، بدعم وشراكة مع رياض دار الأرقم في كفر قاسم.

وبعد الإفطار تم تنظيم أمسية رمضانية مميزة تخللها توزيع كوبونات كسوة العيد على الأيتام، وتقديم الألعاب لهم، بالإضافة إلى المدائح النبوية والفعاليات الترفيهية المُبهجة.

وقال الشيخ يوسف القرم رئيس جمعية الأقصى ونائب رئيس الحركة الإسلامية: مشروع "فرحة يتيم 9" يأتي ضمن سلسلة مشاريع رمضان الخيرية لهذا العام 2023م والتي تعمل عليها جمعية الأقصى من أجل دعم أهلنا في القدس وتعزيز صمودهم فيها منها: إقامة إفطارات الصائمين في المسجد الأقصى، وتسيير قوافل الأقصى، وكسوة العيد وغيرها.

ووجّه القرم شكره الجزيل لأهل الخير والإحسان في مركز رياض دار الأرقم في كفر قاسم على تبرعهم السخيّ للمشروع من أجل رسم الابتسامة على وجوه أطفالنا الأيتام، داعيًا الله لهم بقبول هذه الصدقات في شهر الخير، كما شكر الاستضافة الكريمة من قِبل نادي أبناء القدس في البلدة القديمة وإتاحة الفرصة لإقامة الفعاليات الخاصة لمشروع فرحة يتيم داخل النادي.

شارك عبر

مقالات ذات صلة